رسالة إلى التي أحب


إليك،

لا أحب المناسبات، ولكنني في تلك الليلة، بدأت بالكتابة لك. مضى وقت طويل ولم أخبرك بما أشعر تجاهك. انت لم تطلبي يوماً، ورغم ذلك، وجدتني أكتب هذه السطور.

من الأشياء التي أحبها فيك، هو أنك هناك دائماً. في أي وقت، تكونين هناك، من أجلي. دون أن تطلبي أي شيء في المقابل. حينما أعود من العمل، أجدك بكامل أناقتك، ساكنة وصامتة. تأخذيني إليك. لا تطرحي الأسئلة. تعرفين بأنني لا أحب الاسئلة ولا الإجابة عليها. لا تعرفين كم أقدر ذلك بك.

ومن الأشياء التي أحبها أيضاً، هو كتمانك لكل اسراري. تلك الثقة التي أمنحك اياها اعتقد بأنها عمياء. أشاركك دون أن أفكر بما إذا كنت ستطلقين الأحكام علي. وأعرف بأنك ستحفظين ما أشاركك أياه دون أن تشاركيه مع أي أحد آخر. لا أعرف من أين لك هذه القدرة على كتم كل تلك الأسرار على مدى سنوات طويلة دون أن تتأذي، ودون أن تحبينني أقل. أعتقد بأنني محظوظ بك.

كلما خرجت من المنزل، ألعن اللحظة التي تركتك بها وحدك. ولكنك دائماً معي. في المكتب، في النادي الرياضي، في الجبل، في المقهى، وفي الحانة. تراوديني منذ اللحظة التي أغادرك بها لحين عودتي إلى المنزل، حتى عندما أكون مع إحداهن. أفكر بك.

الأماكن الصاخبة أصبحت تزعجني مؤخراً. لا احتمل التواجد فيها لفترات طويلة. قد يعود ذلك للتقدم في العمر، وربما لعدم القدرة على تحمل الناس. عندما أكون هناك، كل ما أفكر فيه، هو أنني سألتقيك لاحقاً. سأعود للمنزل، وستكونين هناك. ستأخذين عني التعب والسكر. ستسمعين لترهاتي وأفكاري الغريبة. ستقولين لي بطريقتك، بأنني قادر على احتمال العالم بعد. ستخففين من وطء الأرق على جسدي.

عندما القاك في عطلة نهاية الأسبوع. اتمنى أن لا يمر الوقت بسرعة. تنتابني رغبة أن لا أغادرك. أن أبقى إلى جانبك ومعك إلى الأبد. الجميع يتحدث عن أن الحب يخف وهجه بعد فترة من الزمن. الحب معك مختلف. أشعر بأن هذا الحب يتجدد كل يوم. هو شغف عتيق يشدني نحوك كلما استيقظت عند الصباح.

أشاركك كل شيء، وكأنك مرآة لجنوني. تشاركيني الكتب التي أقرأها. الكتابات التي أكتبها. أتشارك معك قهوتي، كحولي، اكتئابي، فرحي، غرابتي، وغربتي. لن أتركك ابداً.

كل عام وانتِ كنبتي.

الكاتب: Hanibaael

I'm Just a Writer. Content-Maker. Photographer. Coffee-Lover. Jackdanielist. Jazzoholic. Author of (Graffiti of Uprisings)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s