السقوط في جاذبيّة الجغرافيا!


جاذبيّة الجغرافيا
جاذبيّة الجغرافيا

انّه حصان طروادة يا عزيزي. زمن سبق الخيل. ومن سبق قد يشمّ الحبق. هكذا قال المثل. نمطيّة الأجداد تتساقط يوميّاً في تفاصيل حياتنا. فهل نخجل من سقوطنا الدائم في فخ التاريخ؟

***

اليوم، ندفن بعض الانبياء الحمقى. قد نحتاج لبعض الجنود من اسبرطة. رائحة المطر تنتشر في انحاء المدينة المديترانية. صباح ليس كمثله شيء: عصافير ملحدة تحتفل بالخلق. وانثى غير آبهة للسماء تراقص الغيوم. باختصار، انّه صباح بلا تلوّث!

***

انّه حصان طروادة يا عزيزي. نمطيّة الاجداد تتساقط مجدداً على حيّزنا الحميمي. فهل نتمرّد على سقوطنا الدائم في جاذبية الجغرافيا؟

الكاتب: Hanibaael

I'm Just a Writer. Content-Maker. Photographer. Coffee-Lover. Jackdanielist. Jazzoholic. Author of (Graffiti of Uprisings)

2 thoughts on “السقوط في جاذبيّة الجغرافيا!”

  1. صرت ماهراً بالدخول إلى أعماق أنفسنا بلا حصان طروادة ولا ملاحم الأوديسية.. فقط بقليل من تمردك العفوي.
    لا تدع أحد يقترب من حيزك الحميمي، إجعل هناك على باب مخدعك أخيل العظيم حارساً، لكن إحترس منه على زوجتك

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s